قصة حقيقية: لقد أنهيت علاقة دامت 10 سنوات بعد أن قال شريكي إنه خدعني

اعتقدت أنه كان The One ولم أستطع تخيل حياتي بدونه فيها

الائتمان: 123rf



مع اقتراب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ، اتضح لي أن هذه هي المرة الأولى منذ 10 سنوات التي سأحتفل فيها بموسم الأعياد بمفرده. على الرغم من أن الأمر يبدو ميلودراميًا إلى حد ما ، إلا أن الحقيقة هي أنني اعتدت فعل كل شيء مع صديقي السابق * ديفيد ، لدرجة أن قضاء العطلات بمفرده شعرت وكأنه تجربة أجنبية (ناهيك عن مخيفة).



التقيت أنا وديفيد في سن المراهقة عندما كنا في المدرسة الثانوية. كنا أفضل الأصدقاء قبل أن ينتقل الانجذاب المتبادل بعلاقتنا إلى المستوى التالي. كانت السنوات الخمس الأولى سعيدة - فكوني على علاقة مع أعز أصدقائي يعني أنني استمتعت بصدق برفقته ، مما أدى إلى عدم وجود تواريخ أو تجارب محرجة. كان من الجيد معرفة أنه كان هناك دائمًا شخص يمكنني أن أعود إليه مجازيًا في نهاية اليوم.

بعد أن التقيت في مثل هذه السن المبكرة ، كان هناك الكثير من الأشياء الأولى لديفيد وأنا. من التخرج من المدرسة الثانوية إلى الذهاب في إجازتنا الأولى في الخارج ومشاهدة بعضنا البعض يكبرون ، بنى ديفيد وأنا حياة تدور بشكل كبير حول بعضنا البعض. لهذا السبب ، لم أستطع تخيل حياة بدون وجود ديفيد فيها. في أعماقه ، شعرت أنه كان الشخص.



تفكك علاقة طويلة الأمدالائتمان: الائتمان: 123rf

بحلول السنة السابعة ، بدأنا نناقش إمكانية الزواج. أصبحنا متحمسين لاحتمال تبني الحيوانات الأليفة وإنجاب الأطفال ، وغالبًا ما نشارك صور الأطفال الرائعين الذين رأيناهم على Instagram. كانت المفضلة لدينا Stormi و True - الطفلات الرائعات المنتميات إلى Kylie Jenner و Khloe Kardashian على التوالي.

أفضل مكياج محيطي للبشرة الفاتحة

أنا لن أرتدي الأمر رغم ذلك ، فكوني في علاقة طويلة الأمد لم يكن أمرًا سهلاً. ستستمر حججنا لأيام. لقد عانينا أيضًا من صعوبات ناجمة عن رفض والديه لدين عائلتي - أفراد عائلتي مسلمون بينما عائلته كاثوليكية. على الرغم من كل الصعوبات ، شعرت أنه في نهاية اليوم ، طالما كان لدي ديفيد بجانبي ، سأكون على ما يرام.

لقد استوعبتني هذه الفكرة نفسها عندما قرر ديفيد إجراء تبادل في الولايات المتحدة عندما كان في الجامعة ، مما جعلنا الزوجان لمسافات طويلة .



بحلول تلك المرحلة ، كنا قد مررنا بالكثير معًا (بما في ذلك الخدمة الوطنية وفترة BMT المخيفة!) وكنت واثقًا من قدرتنا على النجاح.

ومع ذلك ، كما يقول المثل ، لا يمكننا حماية ما لا نعرفه ، وبينما علمت أن فارق التوقيت 15 ساعة يعني أن ديفيد وأنا سنجري محادثات أقصر وكان علينا قضاء مناسبات خاصة بعيدًا عن بعضها ، كان هناك عامل آخر لم أفعله. ر نتوقع: * Aggy.

التقى ديفيد وأجي أثناء عملهما في شركة تجارة إلكترونية للجمال في سنغافورة. كانت صداقتهم مدعومة بحقيقة أنهم يتشاركون في المصالح المشتركة و رأوا بعضهم البعض يوميا . عندما غادر للتبادل ، استمروا في البقاء على اتصال من خلال الرسائل النصية ، مع مشاركة أجي الحكايات عن يومها.

صديقها خدع 10 سنواتالائتمان: الائتمان: 123rf

لقد منحته أيضًا إمكانية الوصول إلى حساب Instagram الخاص بها ، حيث كانت تتحدث عن العمل والحياة ، وتنشر صورًا لها مع الأصدقاء المقربين. الحقيقة هي ، على الرغم من أنني اعتقدت أنه من الغريب أن تشارك فتاة هذا القدر الكبير مع شخص تعرفه منذ بضعة أشهر فقط ، إلا أنني لم أراها أبدًا على أنها تهديد للعلاقة . بعد كل شيء ، لقد وثقت أنه يعرف متى يرسم الحدود إذا كانت الأمور أكثر من اللازم.

(اقرأ أيضا 10 علامات يجب أن تقلق بشأن صديقاته من الإناث )

إلا أنه لم يفعل. ولا هي كذلك.

في إحدى ليالي السبت ، بعد عودته من التبادل ، اتصل بي ديفيد ليخبرني أنه كان يخونني عاطفياً مع أجي ، معتقدًا أنه كان يحبها. عند سماع هذه الكلمات ، انفجرت في البكاء. لم أستطع أن أصدق أن ذلك كان يحدث لي ولكن الأهم من ذلك ، لم أصدق هذه الخيانة. شعرت كأنني أحمق لأنني لم أتوقع حدوث شيء كهذا.

بدأت الانفصال في نفس الليلة ، وأخبرت ديفيد أنه بحاجة إلى التفكير في خياراته ومن يريد أن يكون معه. بعد ذلك ، ذهبت في عطلة نهاية الأسبوع في ضبابية تامة بينما كنت أفكر في كيفية وصول السنوات العشر الماضية من حياتي إلى هذا. شعرت وكأن حياتي انقلبت رأسًا على عقب.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان قد مر عام تقريبًا على ذلك اليوم المصيري وبصحة جيدة ، من الآمن أن نقول إنني ما زلت غير معافى تمامًا من ديفيد. لا تزال هناك أيام أشعر بخيبة أمل من نتيجة علاقتنا ولكني أدرك أنه من المهم بالنسبة لنا المضي قدمًا.

بعد فترة وجيزة من الانفصال ، حاول Aggy متابعة علاقة مع David لكنها لم تنجح لأنه شعر أنه لم يكن مستعدًا للانغماس مع شخص آخر. في غضون ذلك ، ما زلت أشعر بالندوب بسبب انفصالنا وكيف تحولت علاقتنا التي استمرت 10 سنوات على هذا النحو. التفكير في أنفسنا جعلني أدرك أيضًا أنه بالنسبة لداود وقع في غرام شخص ما بالطريقة التي قالها ، يجب أن يعني ذلك أننا لم نكن مستقرين كما اعتقدت.

بعد الانفصال ، حاولت أن أشغل نفسي ، ولكن كانت هناك دائمًا أوقات كنت ألتقي فيها بصديقاتي لقضاء ليلة في الخارج ، وكان عدد كبير جدًا من أكواب النبيذ يرسلني في دوامة في فوضى البكاء الساخنة في نهاية الليل.

بدائل القهوة للبقاء مستيقظًا
انفصال 10 سنوات العلاقةالائتمان: الائتمان: 123rf

بغض النظر عن طول العلاقة ، فإن المضي قدمًا أمر صعب دائمًا وأعتقد أن جزءًا مني سيكون دائمًا مكانًا لطيفًا لديفيد في قلبي. بالنظر إلى أننا قضينا ما يقرب من نصف حياتنا معًا ، فإن الذكريات التي شاركناها ستعيش دائمًا في رأسي. لم أعد مستاء منه كما كنت في الأشهر القليلة الأولى بعد الانفصال. نرسل رسائل نصية في بعض الأحيان للحاق بالركب ومشاركة الأشياء التي نجدها مثيرة للاهتمام من Instagram ولكن من الواضح أن أي فرصة لحدوث مصالحة قد ذهبت بعيدًا.

في محاولة للتغلب على تفككنا ، حاولت الذهاب في مواعيد مع شباب قابلتهم في تطبيقات المواعدة لكنهم أثبتوا عدم جدواها. بعد التواجد مع شخص ما لفترة طويلة ، فإن التفكير في المواعدة والتعرف على شخص جديد يبدو أمرًا شاقًا وصعبًا. كنت معتادًا على أن أكون مع شخص كنت مرتاحًا جدًا معه.

ومع ذلك ، مع كل موعد فاشل ، أقترب من التفكير في أنني ربما لن أجد في الواقع شخصًا على استعداد لقضاء بقية حياته معي. في بعض الأحيان ، أفكر في إمكانية وجود رفقاء الروح وأتساءل عما إذا كان ديفيد حقًا ملكي ، وإذا كنا سنجد في النهاية طريقة للعودة معًا.

عند التفكير ، أدركت أن علاقتنا كانت درسًا كبيرًا في الحياة يجب أن يحدث لي لأتعلم المزيد عن نفسي ، وما أريده وأحتاجه من علاقة ، وبشكل أساسي ، لكي أنمو كشخص.

النص: ميل أيو *

* تم تغيير الأسماء عند الطلب لحماية هوية جميع الأطراف المعنية.

تم نشر هذه المقالة لأول مرة في كليو .