الجنس والعلاقات: لا مزيد من الانقطاعات الجنسية

احصل على أكثر من خمسة مخاوف جنسية شائعة مع نصائح الخبراء والنصائح المجربة والمختبرة من النساء السنغافوريات.

أنت واثق من وجودك في غرفة الاجتماعات ، لكنها قصة مختلفة في غرفة النوم. أنت قلق بشأن السيلوليت على فخذيك أو بشرتك الأقل من الكمال أو كيف تتذوق وتشم وتشعر بشريكك.



تجعل هذه المخاوف من الصعب عليك التخلي والاستسلام تمامًا للفعل. دعونا نواجه الأمر ، من الصعب أن تقضي وقتًا ممتعًا في السرير عندما تشعر بالخجل الشديد.



تخلص من توقفاتك الجنسية مع هذه النصائح من سنغافورة
عالمة الجنس السريرية مارثا لي. الصورة: كوربيس



تقول عالمة الجنس الإكلينيكي مارثا لي من إيروس كوتشينج إن مخاوف الأداء الجنسي هذه طبيعية تمامًا ، ويمكن التغلب عليها بسهولة بمساعدة المتخصصين. للتعامل معهم ، يمكنك إجراء البحث الخاص بك للوصول إلى جذور قلقك.

التواصل هو المفتاح ؛ شارك مشاعرك مع شريكك. تحدث عما تشعر بالراحة لفعله وكن صريحًا بشأن ما يعجبك أو لا يعجبك.

هل ما زلت متعثرًا؟ تشارك هؤلاء النساء السنغافوريات تجاربهن في التغلب على مثل هذه الانقطاعات. تعلم كيفية التخلص من حالات عدم الأمان لديك من خلال هذه النصائح المجربة والمختبرة للحصول على وقت أكثر إرضاءً بين الملاءات.



1. أنت مهووس بمظهر مثالي
أثناء ممارسة الجنس ، كل ما يمكنك التفكير فيه هو كيف تنظر إلى زوجك. لا يمكنك التعايش معه إلا إذا كان لديك مكياج وغسل شعرك وتجفيفه بالمجفف وتصفيفه.

  • افطمي نفسك عن المكياج / تصفيف الشعر ببطء. قالت المستشارة الفنية جينيفر * ، 35 عامًا ، إنها تخطت الأساس لأول مرة. ثم ذهبت بدون الكونسيلر. في غضون شهرين ، كانت شجاعة بما يكفي للذهاب بدون مكياج لتكشف عن 'أنا الحقيقي'. لقد ساعدها ذلك في التغلب على مخاوفها بشأن ندبات حب الشباب والبثور والخطوط الدقيقة.
  • احصل على الدعم والتشجيع من شريكك. شجعها زوج جينيفر على التخلي عن هذه المخاوف. أخبرها أن مشاكل بشرتها كانت آخر ما يهتم به أثناء ممارسة الجنس.

2. أنت على دراية بأنفسك
لا يمكنك الاستغناء عن حمالة الصدر المضمونة التي تم رفعها بسبب الانقسام الفوري الذي يمنحك إياه.

  • شاركي زوجك في مخاوفك. تشارك مديرة المبيعات مارجوري * ، 29 عامًا ، كيف ساعدها زوجها في معرفة مدى جمالها بعد أن تشاركت كيف أثر كونها مسطحة الصدر على ثقتها في السرير. ساعدها حبه وتشجيعه على الاستغناء عن دعائمها - حمالة صدر مبطنة.

3. لا يمكنك ترك الأضواء أثناء ممارسة الجنس
لا يمكنك ممارسة الحب مع الأضواء ، خوفًا من السيلوليت لديك ، وعلامات التمدد والنتوءات التي يتم تضخيمها (وتبدو غير مثيرة تمامًا لمن تحب).

  • اعمل على تقديرك لذاتك وابدأ في تقدير نفسك. يقول وولف فون أوير ، مستشار ومدير مركز الاستشارة والعلاج بالتنويم المغناطيسي ، أنك أكثر من مجرد جسد. . . ابتسامتك وفكرك وروح الدعابة ونهج الرعاية هي بعض الأشياء التي تجعلك ذات قيمة في نظر شريكك.
  • خذ الأمور ببطء: حاول ممارسة الجنس على ضوء الشموع أو مع أضواء خافتة. تعلمت ديانا * ، المحاسبية البالغة من العمر 39 عامًا ، أن تشعر براحة أكبر مع جسدها عندما بدأت ممارسة الجنس مع زوجها على ضوء الشموع. كان بإمكان زوجها أن يرى كل شبر منها ، لكن الإضاءة لم تكن ساطعة لدرجة أن كل عيوبها كانت مرئية. بمرور الوقت ، ساعدها ذلك على الشعور براحة أكبر لكونها عارية ؛ حتى أن ضوء الشموع جعلها تشعر بأنها أكثر جنسية ، لذلك بدأت تحب جسدها أكثر.

4. كل ما يمكنك التفكير فيه هو وجود هزة الجماع
التركيز كثيرًا على متعتك يمكن أن يقتل الإثارة. كما يقول المثل ، ما يهم هو الرحلة ، وليس الوجهة.

  • حوّل انتباهك إلى روابطك العاطفية مع زوجك وابدأ في تقدير وقتكما الحميم معًا. قالت يانلينج * ، 31 عامًا ، مديرة عقارات ، إن مستشارها شجعها على التباطؤ في الأمور والتخلي عن ثباتها للوصول إلى هزات الجماع طوال الوقت. لقد تخلت عن اعتقادها أن النشوة الجنسية كانت مجرد دليل على ممارسة الجنس الجيد. نتيجة لذلك ، عانت من ذروة الذروة ولم يكن عليها العمل بجد من أجل هزات الجماع.

5. أنت غير آمن بشأن أدائك الجنسي
القلق بشأن ما يعتقده شريكك يمكن أن يمنعك من الاستمتاع باللحظة.

  • تعلم الاستسلام عاطفياً والتركيز على سعادتك بدلاً من ذلك. قالت المعمارية جوان * ، 38 سنة ، إن هذه النصيحة ساعدتها في التغلب على مخاوفها: حول تحركاتها ، والطرق التي تلمس بها زوجها ومخاوفها بشأن ما شعر به زوجها بشأن طعم وشعور مهبلها. أدركت أن الأمر كله يتعلق بالتواجد في الوقت الحالي.

الدكتورة مارثا لي هي أخصائية في علم الجنس السريري ومؤسس شركة Eros Coaching ، وهي شركة تدريب على النشاط الجنسي والحميمية. لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها Eros Coaching ، انتقل إلى www . تآكل . مع أو مراسلتها عبر البريد الإلكتروني على drmarthalee @ تآكل . مع .

الدكتور وولف فون أوير هو مستشار ومدير مركز الاستشارة والعلاج بالتنويم المغناطيسي (CHH) ، مقدم خدمات الصحة النفسية الذي يقدم ورش عمل تدريبية للشركات ومحادثات ، بالإضافة إلى خدمات الإرشاد الفردي والأسري. لمعرفة المزيد حول CHH ، قم بزيارة www . تشي . مع . سان جرمان / فهرس . لغة البرمجة ؛ بدلا من ذلك ، البريد الإلكتروني معلومات @ CHH . مع . سان جرمان أو اتصل على 67622378.

تم نشر هذه المقالة في الأصل في موقع SimplyHer في ديسمبر 2010.