6 أفكار للسرقة من حفل زفاف ممثلة هونج كونج ميولي وو

شاهد الصور: نصائح أزياء أنيقة وأفكار ديكور رائعة وكابينة صور وتفاصيل أخرى لطيفة.

تزوج Myolie أمس # جميلة جدا! مبروك myoliemyolie &hakkaphil! # عروسه # عروسه # عروسه # عروسه # عروسه # زفاف



تم نشر صورة بواسطة Joanne Tse (joanne_tse_) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 6:02 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي



بعد مشاركة لمدة شهر (وضع فيليب ، زوج Myolie ، خاتمًا عليه في تشرين الثاني (نوفمبر) 2015) ، # mpwedding12282015 (الذي يرمز إلى الأحرف الأولى من اسم الزوجين وتاريخ الزفاف) بدأ أخيرًا.

بون سوير العروس الجميلة! myoliemyolie #glam # عروس # زفاف # حدث #myoliewu # رائع # احتفال # سعادة # بيستويش # حب # دائما # mpwedding12282015



تم نشر صورة بواسطة Creative Director @ Man Cha (mrsmancha) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 10:48 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

احمر الشفاه جون جي هيون أسطورة البحر الأزرق

نشرنا القصة لأول مرة في 28 ديسمبر 2015 ، عندما سار الزوجان في الممر وتبادلوا الوعود في Beas River Country Club. كشفت لقطات Instagram من أصدقائهم عن ملابسهم الأنيقة البيضاء بالكامل ، والأجواء الهادئة في النادي.

هنا ، المزيد من الأفكار والتفاصيل للسرقة من احتفالات زفاف Myolie و Philip.



أجمل عروس #Phillee #MyolieandPhilip #MyolieNPhilip #wedding #happiness #kevolie #myolie #myoliewu #fotopopphotobooth #fotopophongkong #fotopopsanfrancisco #gifbooth #photobooth #sweeteawedding #loveisinthy2010

تم نشر صورة بواسطة Fotopop Photo Booth-HK / US / CN (fotopopphotobooth) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 7:25 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

تهانينا الكبيرة لإخوانه الكبير فيل وزوجته ميولي! أجمل # زفاف لقد كنت جزءًا من #mpwedding #hongkong

نصائح لتكون في القمة أثناء ممارسة الجنس

صورة نشرها Yung Kaku (kakuberry) في 28 كانون الأول 2015 الساعة 5:02 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

تزهر العروس - من الأبيض إلى الأحمر!
بينما كانت Myolie تحمل باقة بيضاء بالكامل من زهور الأوركيد فالاينوبسيس خلال النهار ، إلا أنها تجنبت ذلك للحصول على حقيبة ذات لون جوهرة تتكون من زنابق الكالا الحمراء والعصارة. تبعها عريسها مع عروة من الورود القرمزية.

# mpwedding12282015 #mpweddinghakkaphil هو الرجل الأكثر حظًا في # هونغ كونغ اليوم! # مبروك # عروسه # جميله # حب # حب # حب # مباركة # مباركة

تم نشر صورة بواسطة Soo-Lin Lee (soocahontas) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 7:11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

طقم العرائس - نحب طرحتها!
إذا كنت تبحث عن شيء أنيق ورومانسي وأثيري ومثير في نفس الوقت ، فاستخرج ورقة من كتاب Myolie الخاص بأسلوب الزفاف. عرضت الممثلة شخصيتها الأنيقة في فستان حورية البحر بأكمام من الدانتيل وحجاب بطول الخصر (كلاسيكي للغاية) وقطار واتو من استوديو Myolie للعرائس ، Kevolie. كانت فساتين Myolie المسائية - رقم الدانتيل الأحمر ، والتصميم الذهبي اللامع اللامع ، مثاليين أيضًا.

يبدو الأمر كما لو كان بالأمس مرة أخرى ، تهانينا للسيد والسيدة لي على زواجكما. أتمنى لكلاكما السعادة مدى الحياة. العيش معا في سعادة دائمة. المشي في الحياة مع بعضنا البعض. # زواج # زواج # حب # حب # زواج # زواج # زواج # زواج # زواج # زواج # زواج # زواج

صورة نشرها Just_MyolieWu (just_myoliewu) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 4:34 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

(28.12.2015) يقول الناس أن العروس دائمًا هي الأجمل في العالم. أنا أتفق تماما مع العبارة. لا أستطيع أن أزيل عيني عن فستان زفافها المذهل والرائع والجميل على شكل حورية البحر! إنها أجمل عروس في العالم بأسره !! # ميوليوو # mpwedding12282015 # حب # جميلة # زوجة # بلاجد # زواج

صورة نشرها Just_MyolieWu (just_myoliewu) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 7:04 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

الكعك - لماذا لديك واحدة بينما يمكنك الحصول على اثنين!
احتفل الزوجان بأول عمل لهما معًا على أنهما متزوجان حديثًا ، حيث قاما بشراء كعكة زفاف بيضاء من ثلاث طبقات مع رسوم توضيحية ثلاثية الأبعاد رائعة تصور الزوجين وبعض مدنهم المفضلة. لتناول العشاء ، تمت معاملة الضيوف على طاولة الحلوى التي تضمنت كعكة شاهقة متدرجة مع أزهار طازجة والعديد من كعكات الشوكولاتة أحادية الطبقة وغيرها من الحلويات بعد وجبتهم. يم.

مع أحر التمنيات للزوجين المميزين للغاية Myolie & Philip ، أتمنى أن يوحد رباط الزواج أرواحكما ويخرج كل ما هو جيد فيكما! أتمنى أن تستمتعوا وضيوفك بالمرح وتحب كشك Fotopop Gif! #Phillee #MyolieandPhilip #MyolieNPhilip #wedding #happiness #kevolie #myolie #myoliewu #fotopopphotobooth #fotopophongkong #fotopopsanfrancisco #gifbooth #photobooth #sweetwedding #loveisintheair #animoliated

كيف تجعل أصابعك أطول

فيديو نشره Fotopop Photo Booth-HK / US / CN (fotopopphotobooth) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 2:39 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

مبروك كبيرة لهذا اليوم الكبير! # عروسة_العربية_العربية

صورة نشرتها جلوريا (kwsgloria) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 7:15 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

ألف مبروك مرة أخرى !!!

صورة نشرها Gary Lau (@ garylau529) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 5:49 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

الدعائم الزفاف - لطيف جدا!
حصل الضيوف في حفل العشاء في فندق ريتز كارلتون هونج كونج على خلفية لصور الزوجين قبل الزفاف ، بالإضافة إلى الوقوف بالحجم الطبيعي. لقد تلقوا أيضًا بطاقات صور (من fotopopphotobooth) مع Myolie و Philip يضرب كل منهما وضعًا غريبًا في كل نهاية من الإطار ، مع أسمائهم وتاريخ زفافهم.

حقا زوجين حلوين! تهانينا مرارًا وتكرارًا لميولي وفيل # mpwedding12282015 #myoliewu #blessedcouple # مبروك

صورة نشرها (chansinyeung) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 7:47 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

أشعر كسجين في حياتي

مبروك لميولي وفيليبhakkaphilmyoliemyolie joolynskymelody @ charles0213 jacquelinchng

صورة نشرتها ليزا (lisa_chng) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 9:26 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

# مب # زفاف # تهانينا

تم نشر صورة بواسطة Doris Lai (@ lil_d1230) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 11:17 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

جدار الزهرة - فاخر جدًا وجميل حقًا!
تماشيًا مع موضوع يومهما ، كان للزوجين جدران من المساحات الخضراء المسكرة (معلمة بالأزهار الحمراء) في منطقة الصالة. على خشبة المسرح ، تم تكرار نفس التصميم وطباعته على خلفية مع حرف واحد فقط.

HK Squad #squadlife #mpwedding

صورة نشرها Sebastian Lee (jetsetseb) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 3:54 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

تهانينا لأصدقائنا الأعزاءhakkaphil &myoliemyolie على عقد قرانهم اليوم ، نتمنى لكم حياة سعيدة ومحبوبة ، آمل أن يستمتع جميع ضيوفك بهدية شاي مان تشا! #manchateas #wedding #gift #weddingfavors #big # Event # 2015 # تهانينا # سعادة # حب # مأدبة #ritzcarlton # فندق # أحمر # انستغرام # mpwedding12282015 #mpwedding

أشياء ليقولها له في السرير

صورة نشرها MAN CHA (manchateas) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 3:17 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

الحسنات - التقليدية والحديثة التي نحبها.
تلقى الضيوف الشاي الفاخر من Man Cha Teas بالإضافة إلى الشوكولاتة ذات الأحرف الأولى من الأقصر ، المعبأة في صناديق حمراء احتفالية وأكياس ورقية.

مع جيسيكا هسوان الجميلة طوال الوقت في حفل زفاف فيليب وميولي! #pwedding12282015 #myoliewumyoliemyolie # زفاف # زواجgettingmarried #beautiful #sweet #love #nice #nicecouple #perfectmatch #numberoneprritzcarltonhkjessicahsuanhsuan #jessicasuan #jessicahsuan

صورة نشرها فرانسيس تشينج (numberonepr) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 6:50 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

# عروسة_العربية_العربية

صورة نشرها LoveTVBArtist (lovetvbforever) في 28 ديسمبر 2015 الساعة 5:51 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

المزيد من الصور والتحديثات القادمة!

مزيد من التفاصيل حول علاقة الزوجين والزفاف:

  • Myolie على الحب وشائعات الزفاف
  • ميولي مخطوب!
  • كل التفاصيل من حفل زفاف ميولي وفيليب
  • تي حفل زفاف هاكا التقليدي للزوجين
  • ص hotos من شهر العسل متعدد المدن لميولي وفيليب
  • ما فعله فيليب لي لميولي في ذكرى زواجهما