15 طريقة سهلة للحصول على وجه نحيف على شكل حرف V بدون جراحة

توقف عن التحديق في هاتفك لشخص واحد


طرق طبيعية للحصول على وجه على شكل حرف V

الائتمان: 123rf.com



بلا شك ، شكل الوجه الأكثر شعبية في آسيا هو الوجه على شكل حرف V. يُعرف أيضًا باسم V-line ، وهو وجه نحيف وبيضاوي ينتهي بذقن حاد وله خط فك محدد جيدًا. يساعد على إعطائك المزيد شاب والمظهر الأنثوي ، وكذلك إبراز ملامح وجهك.

في الواقع ، فإن الوجه على شكل حرف V أمر مرغوب فيه للغاية ، ويلجأ الكثيرون إلى الجراحة لتحقيق ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في الذهاب تحت السكين ولكنك لا تزال تريد وجهًا أنحف ، فجرّب هذه الطرق الطبيعية الـ 15 للحصول على هذا المظهر.



15 طريقة سهلة للحصول على وجه نحيف على شكل حرف V بدون جراحة ارفع صورة وجهك

طريقة سريعة وسهلة لإعطاء وجهك شدًا فوريًا هي استخدام مدلك الوجه أو الأسطوانة اليشم على وجهك. يمكن أن يساعد في تصريف السائل اللمفاوي الذي قد يكون قد تراكم على وجهك ، وجعله يبدو أقل انتفاخًا وانتفاخًا.

يمكن أيضا التدليك الجيد تحسين الدورة الدموية واسترخي عضلات وجهك. نتيجة لذلك ، ستبدو بشرتك أكثر شبابًا ، وستصبح بشرتك أكثر إشراقًا وإشراقًا.



عند استخدام بكرة وجه أو مدلك لفرد وجهك ، تذكر أن تدحرج لأعلى فقط (لا تشمر لأعلى ولأسفل). ابدأ بالتدحرج على طول خط الفك باتجاه خط شعرك لحوالي خمس تكرارات ، ثم دحرج لأعلى على الخدين باتجاه أذنيك. انتقل إلى عينك الداخلية وانطلق نحو صدغيك ، قبل أن تفعل الشيء نفسه مع حواجب عينك. بعد ذلك ، قم باللف لأعلى من حواجب عينك باتجاه خط شعرك أثناء التحرك عبر جبهتك ، وقم بإنهاء روتين دحرجة الوجه من خلال التدحرج من منتصف الجبهة نحو صدغيك.

123rf تمتع بنوم مريح

هل سبق لك أن استيقظت بفك مؤلم؟ قد تكون صريرًا أو صريرًا على أسنانك دون أن تدري أثناء نومك. تُعرف بحالة تسمى صرير الأسنان ، ويمكن أن تحدث عندما تعاني من التوتر أو القلق ولا يمكنك الاسترخاء عند النوم. سيؤدي ذلك إلى إتلاف أسنانك وفكك على المدى الطويل ، ويسبب صداع التوتر وألم العضلات. يمكن أن يتسبب أيضًا في تضخم عضلات وجهك وتطورها بشكل مفرط ، مما يؤدي إلى وجود فك مربع.

إذا كنت تعتقد أنك متأثر بهذا ، فحدد موعدًا مع طبيب أسنانك لفحص أسنانك. أيضا ، حاول الاسترخاء والقلق قبل ان تذهب الى السرير. الذهاب الى نايم سوف يسبب التوتر والقلق توتر عضلاتك. يمكنك تجربة التأمل أو إشعال شمعة معطرة مهدئة. بدلاً من ذلك ، يمكنك التفكير في حقن البوتوكس لإرخاء عضلات الفك.



123rf قوة الصورة الكنتورية

مرة أخرى ، إنه مكياج للإنقاذ. لكن هذه المرة ، سنستخدم خافي العيوب لتأطير وجوهنا بدلاً من إخفاء الشوائب. كل ما تحتاجه هو ملف لوحة كفاف وخافي العيوب المفضل لديك.

ابدأ بوضع الكونتور على خط الفك بحركة تصاعدية لإعطاء الوهم وجه أنحف على شكل حرف V. بعد مزج الكونتور ، استخدمي فرشاة صغيرة لوضع الكونسيلر على ارتفاع نصف بوصة فوق خط الفك لإبراز وجهك. انتهي من وضع الرذاذ وأنت على ما يرام.

123rf نغمة الصورة

كنا جميعًا هناك - في صباح اليوم التالي لأمسية من الاسترخاء ، استيقظنا على وجه منتفخ. من أجل العمل مع ذلك ، نحتاج إلى قضاء بضع دقائق في الصباح لتحسين الدورة الدموية وتشديد المسام.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في غمر وجهك النظيف في وعاء من مسحوق الحبر المبرد في الصباح. تعمل درجات الحرارة الباردة على تقليص الشعيرات الدموية وتحفيز التصريف بينما يساعد الحبر على تقليل الالتهاب والانتفاخ.

يتطلب اختراق الجمال هذا الإعداد الأكثر روتينية في الليلة السابقة. احصل على وعاء من الماء مباشرة من الصنبور واخلطه في أصغر كمية من مسحوق الحبر الذي تختاره - حوالي خمسة (أجزاء من الماء) إلى واحد (جزء من مسحوق الحبر) ، حسب النسب.

قلّب كل شيء جيدًا وادخله في الثلاجة. عندما تستيقظ في الصباح ، اغمس وجهك في وعاء ماء مسحوق الحبر المبرد ، ثم دلكي ملامح وجهك برفق لمدة 15 ثانية تقريبًا. ستلاحظ تأثيرًا مزعجًا ، جنبًا إلى جنب مع انخفاض في الخشونة وحجم المسام.

123rf تفتيح الصورة

إذا كان وجهك مستديرًا ، فقد يختار المصمم الخاص بك تفتيح شعرك من أعلى ونهايات لخلق عمق وتغميق الشعر على جانبي وجهك.

تمامًا كما هو الحال عند تحديد وجهك ، ستخلق تقنية تصفيف الشعر هذه تأثير تظليل بالقرب من منتصف وجهك لخلق الوهم بمظهر أنحف.

بارك سورا / إنستغرام يلقي الضوء على الصورة

يمكن أن يساعد اختبار الضوء على تحريك مركز وجهك للأمام والتقليل من عرض وجهك للحصول على مظهر أنحف.

قد ترغب في غبار بعض بودرة التظليل على منتصف وجهك ، بين حاجبيك ، على جسر أنفك ، على قوس كيوبيد وفي منتصف ذقنك.

Hyuna / Instagram إخفاء الصورة المنتفخة

محمل بمكونات نشطة لرفع الجلد المترهل وإعادة تحديد خط الفك ، تساعد الأقنعة على شد الوجه وتكسيره الخلايا الدهنية بدون جراحة.

تساعد عملية التطبيق نفسها حيث تقوم بلف قناع السيليكون حول رأسك أيضًا على تحفيز تدفق الدم وتوحيد ملامح وجهك.

يحاول: قناع ورقة نحت الذقن ، 15 دولارًا ، سيفورا

شحذ صورة الموقف الخاص بك

لا يؤدي النظر إلى هاتفك بشكل يومي إلى ظهور تجاعيد دائمة حول الذقن والرقبة فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى ترهل الجلد وتدلى الفك.

في حين أن التجاعيد في منطقة الفك كانت في السابق أكثر شيوعًا فقط لدى النساء فوق سن الخمسين ، مع انتشار الهواتف الذكية في كل مكان ، بدأت النساء في الثلاثينيات من العمر في تجربة ترهل الخدين.

بمجرد أن يبدأ هذا ، من الصعب عكسه وتحتاج إلى علاجات جمالية مثل الحشو والليزر. كما يقول المثل القديم ، الوقاية خير من العلاج ، اجعله نقطة لرفع هاتفك بدلاً من النظر إلى أسفل.

123rf كريم صورة المحاصيل

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون للحصول على وجه فوري جاهز Insta مطروحًا منه أي مرشحات تنحيف للوجه ، قم بتسخين قطعة بحجم عشرة سنتات من go to كريم لشد وتوحيد لون البشرة في راحة يدك قبل تربيت المنتج على الجلد.

باستخدام طرف أصابعك ، قم بتدليك المنتج على بشرتك باستخدام حركات دائرية ، ومارس ضغطًا قويًا لأعلى وضغطًا خفيفًا للخارج. سيساعد القيام بذلك على تصريف الغدد الليمفاوية وتقليل احتباس الماء في وجهك.

جرب: Neal’s Yard Remedies Frankincense Intense Cream بسعر 148 دولارًا

لا تقلق من الصورة

إذا لم تكن حريصًا جدًا على الذهاب تحت السكين للحصول على وجه أنحف ، فقد تم الترحيب بتمارين الوجه كبديل غير جراحي لـ البوتوكس والجراحة.

أفضل جزء في هذه التدريبات؟ سترى نتائج دون أي جهد. للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومشدودة ، قم بالتمرين 6 مرات في الأسبوع ، لمدة 20 دقيقة في كل مرة يمكن أن تعمل على جميع طبقات الجلد الثلاث (تحت الجلد والأدمة والبشرة).

إذا كنت ترغب في الحصول على خدود مستديرة نحيفة وثابتة ، فجرّب مجموعة التمرين هذه.

  1. اصنع شكل O بفمك وقم بإخفاء أسنانك بشفتيك
  2. بدون كشف أسنانك ، ابتسم على نطاق واسع. كرر هذا ست مرات.
  3. مص في خديك وشفتيك لعمل وجه سمكة. في نفس الوضع ، حاول أن تبتسم بأكبر قدر ممكن. استمر في هذا الوضع لمدة خمس ثوانٍ وكرر حتى تشعر بالحرق!
123rf اعمل على صورة الزوايا

مفرط و حواجب متفرقة لا تفعل شيئًا للوجه المستدير. لإطالة وتقليص حجم سلتك ، أضيفي كونتور ونقطة اهتمام من خلال إبراز قوس الحاجبين بقلم تحديد الحاجب أو ظل أفتح من لون الحاجب الطبيعي.

123rf ندف صورة شعرك

تمامًا مثل الفستان الأسود الصغير الذي يحضنك في جميع الأماكن الصحيحة ، يمكن أن تصنع تصفيفة الشعر المعجزات للوجه المستدير الشكل. أسهل طريقة لتزييف وجه على شكل حرف V جاهز للدراما الكورية هي زيادة حجم تاجك.

باستخدام مشط دقيق الأسنان ، رشي القليل من مثبتات الشعر برفق ندف الشعر حول منطقة التاج وحافظي على بقية شعرك ناعمًا وتجاوز كتفيك للحصول على مظهر نظيف وأنيق.

123rf Wing it image

اجذب الانتباه إلى مختلس النظر لمساعدة وجهك في الظهور بمظهر أنحف. باستخدام محدد العيون الداكن ، مرري فوق خط رموشك قبل مد الخط قليلاً للخارج ، باتجاه حيث ينتهي الحاجب لإنشاء جناح.

عندما تقوم بإطالة الشكل الطبيعي لعينيك ، فإنك تقوم بإبراز الزوايا الخارجية للعينين وتشتيت الانتباه عن جانب الوجه حيث يكون الأوسع. ارتديها مع معطف أو اثنين من ماسكارا مكثفة .

IU / Instagram Slim Shady image

لتقليل الاستدارة على الوجه ، بدلًا من وضع أحمر الخدود في حركة دائرية ، ضعي أحمر الخدود على أعلى نقطة في خدك باتجاه الصدغ.

بالإضافة إلى استحى ، برونزر غير لامع (حوالي درجة أو درجتين أغمق من لون بشرتك) هي أفضل صديق للفتاة ذات الوجه المستدير. ضعي البرونزر على المنطقة الواقعة أسفل عظام الوجنتين ، بدءًا من أذنيك وانزله إلى خط الفك لإطالة وجهك.

123rf تنظيف صورة الأردواز

كما يبدو مبتذلاً ، فأنت ما تأكله وما تأكله يمكن (وسيظهر) على وجهك. أحد الأسباب الرئيسية وراء تورم الوجه هو احتباس الماء .

أفضل كحل للأغطية الزيتية

بالنسبة للمبتدئين ، حاول التخلص من الأطعمة المصنعة والملح والسكر من نظامك الغذائي. يمكنك أيضًا التفكير في شرب المشروبات مثل الشاي الأخضر وماء الليمون الذي يخلص جسمك من السموم ويطلق وزن الماء.

123rf